غزة: تفاصيل اجتماع الهيئة القيادية العليا لحركة فتح مع أمناء سر الأقاليم

الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في غزة تلتقي مع أمناء سر الأقاليم

عقدت الهيئة القيادية العليا - دائرة الجرحى اليوم الثلاثاء، اجتماعاً ضم أمين سر وأعضاء المكتب الحركي المركزي للجرحى بالمحافظات الجنوبية وأمناء سر الفروع، ومجلس قيادة المفوضية.

ودعا عضو الهيئة القيادية العليا جمال عبيد في مستهل الجلسة لقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار و نقل بعدها توجيهات عضو اللجنة المركزية مفوض عام التعبئة و التنظيم أحمد حلس أبو ماهر و وضع الحضور في صورة آخر المستجدات و التطورات على كل المستويات و التحديات الكبري التي تتهدد مشروعنا الوطني. وفق بيان وصل سوا

وفي إطار المراجعة الشاملة والتقييم لمهرجان قسم الأوفياء في يوم الجريح الفلسطيني، أشاد عبيد بمكانة المكاتب الحركية للجرحى ودورهم البارز والفعال في إحياء هذا اليوم العظيم، وأن المهرجان شكل إنعطافة هامة وقد أدى رسالته بصورة واضحة قوية وجلية.

واستنكر جمال عبيد الهجمة الشرسة التي تتعرض لها قيادة الحركة من قبل بعض المحاور الإقليمية والدولية و التي أخذت أشكال مختلفة و متعددة الأوجه و الأدوات  كان آخرها إطلاق العنان لبعض القنوات المتلفزة  لتكون طرفاً و بوقاً لبعض العناصر المنشقة والمطلوبة للعدالة الفلسطينية في إنقلاب واضح على كل القيم و المواثيق و المعايير المهنية و الأخلاقية .

ودعا عبيد كوادر و أبناء الحركة للحذر الشديد من مغبة الانزلاق في أتون هذه الحرب القذرة، والتي من الممكن أن تزداد و يتسع نطاقها في المرحلة المقبلة مما يحتم على الكل الوطني التصدي لهذه المؤامرة و وئدها في مهدها .

وأكد عبيد على أهمية الفعل التنظيمي للجرحى في العملية الإنتخابية و مشاركتهم في جميع مراحلها، وأن الخطوات العملية ستزداد بشكل مطّرد مع إنطلاق الحملة الإنتخابية و إقرار القائمة.

ومن جانب آخر أكد أعضاء الهيئة القيادية العليا عبد الحق شحادة و سلمي الخوالدة على مكانة الجرحى في مسيرة الثورة الفلسطينية، وأنهم من كتبوا التاريخ بأحرف من نور ونار، وأن الأيام القليلة المقبلة ستثبت للقاصي و الداني مدى قوة و تأثير جرحى فتح في نتائج العملية الإنتخابية المزمع انعقادها في الثاني و العشرين من مايو المقبل و أن فتح ستسقط المؤامرات و تهزم كل المتآمرين و تنتصر .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد