امساكية رمضان 2021 في بريطانيا - أذان المغرب في لندن

امساكية رمضان 2021 في بريطانيا - تعبيرية

تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الإثنين 22 مارس 2021، امساكية رمضان 2021 في بريطانيا، حيث أفادت الحسابات الفلكية أن أول أيام شهر رمضان للعام 2021 سيوافق 13 أبريل 2021.

وللاستعلام عن امساكية رمضان 2021 بريطانيا - اضغط هنا حيث تشمل امساكية رمضان في لندن ومدن المملكة المتحدة بشكل عام.

وسيكون أذان المغرب في لندن عند الساعة 8:00 مساءً حيث يؤذن بالإفطار فيه خلال شهر رمضان 2021.

وتعتمد أغلب الدول في العالم العربي والاسلامي في تحديد اول يوم رمضان والشهور القمرية على الرؤية الشرعية واستطلاع الأهلة، حيث تتم عملية رؤية الهلال وتحري أول يوم رمضان 2021 بالميلادي من خلال العين المجردة أو بالمناظير .

وينتظر مليار ونصف من المسلمين حول العالم موعد شهر رمضان المبارك الذي تكثر فيه مشاعر الألفة والرحمة بين المسلمين كافة، كما يزداد في هذا الشهر الكريم بذل الخير من قبل المسلمين الأغنياء، لكي يساهموا في اداخل البسمة على وجوه الفقران من أجل نيل الأجر والثواب من الله سبحانه وتعالى .

وقال الدكتور "عبد الهادي مصباح": ان غير مستحب أن يصوم فئة كبار السن والأشخاص الذين لديهم نقص المناعة شهر رمضان 2021، مع انتشار فيروس كورونا في العالم، مؤكدا لكبار السن وخاصة للذين يعانون من مناعة ضعيفة، والذين يتأثرون من قلة المياه التي يحتاجها الجسم لإبطاء الدورة الدموية والتي تذهب إ أماكن العدوى حتى تستمد منها قوة تمكنها ع البقاء لفة طولة، مشيرة أن كل شخص له قدرته الخاصة ع الصيام ومن الطبيعي أن تختلف من شخص لأخر، وفق مصراوي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد