هل يستعيد ريال مدريد كارفاخال قبل موقعتي ليفربول وبرشلونة؟

داني كارفخال نجم ريال مدريد.jpg

يضرب ريال مدريد الأسباني موعداً نارياً خلال الفترة المقبلة عندما يقابل ليفربول ذهاباً وإياباً بربع نهائي دوري الأبطال، وبينهما سيلاقي برشلونة في الدوري الإسباني.

فحسب شبكة ABC الإسبانية، الظهير الأيمن الدولي الإسباني لريال مدريد داني كارفاخال يسابق الزمن للحاق بمباراة ليفربول بدوري الأبطال.

داني كارفخال التحدي الذي يواجهه هو لعب مباراة ليفربول. حيث يريد استعادة عافيته قبل المواجهة لكي يتمكن من المشاركة فيها.

كارفاخال تعرض للإصابة في منتصف فبراير، ومنذ ذلك الحين وريال مدريد يعاني على مستوى الظهير الأيمن.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، وعلى الرغم من أن النادي لم يعلن مدة غياب كارفاخال عن الفريق، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية غيابه لشهر على الأقل، خاصة وأن حالته تشبه الإصابة التي عانى منها رودريجو جناح الفريق. ولكن الأمور امتدت لتصل إلى شهرين.

لايوجد موعد محدد لعودته، لكن عملية تعافيه تتطور باستمرار، الظهير الإسباني لايريد إجبار نفسه على التسرع في العودة لأنه يعلم ما سيحدث. ولكن من جهته، فإن كارفاخال يسابق الزمن من أجل العودة سريعًا.

قد يكون أودريوزولا، ماريانو وهازارد جاهزين للمباريات الثلاثة الحاسمة، لا داعي للتسرع، لكن لا مجال للتوقف، هازارد يريد مساعدة الفريق.

زيدان لن يجازف في كارفاخال وهازارد، سيكونان ضمن التشكيلة الأساسية إذا كانا بخير. غياب كارفخال سيعتبر الخسارة الأسوأ لـ زيدان، ليفربول قوي جدًا بدنيًا، يشكل كارفخال، إلى جانب فالفيردي وميندي وفاسكيز، الرباعي الأكثر حيوية في ريال مدريد.

المصدر : اكسترا سبورت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد