شركة توزيع الكهرباء وجامعة الأقصى توقعان مذكرة تفاهم

شركة توزيع الكهرباء وجامعة الأقصى توقعان مذكرة تفاهم

وقعت شركة توزيع كهرباء محافظات غزة وجامعة الأقصى، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون وشراكة لتعزيز التعاون المشترك من أجل خدمة المجتمع، في مقر رئاسة الجامعة بمدينة غزة، ووقع الاتفاقية المهندس ماهر عايش مدير عام الشركة والأستاذ الدكتور أيمن محمود صبح القائم بأعمال رئيس الجامعة، وبحضور عدد من الأساتذة والمدراء من كلا الطرفين.

 ومن أبرز المجالات المنصوص عليها في الاتفاقية: دعم وتطوير البحث العلمي وتنظيم الأنشطة العلمية، وتطوير الكادر البشري ورفع القدرات وخدمة موظفي الطرفين، واضافة للتدريب العملي والميداني للطلبة.

وتشمل الاتفاقية مجالات تنفيذ برامج توعية مجتمعية بمجال الكهرباء والطاقة في قطاع غزة، وتبادل المعلومات والخبرات وتقديم الاستشارات، و تنص الاتفاقية على تعزيز التعاون بين مركز الدراسات وقياس الرأي في الجامعة ووحدة التخطيط والتطوير بالشركة.

وبهذه المناسبة أكد المهندس عايش أن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار سعي الشركة الدائم والمستمر إلى تطوير وبناء قدرات الشركة وموظفيها، وكذلك بناء شراكات حقيقية مع مؤسسات المجتمع بحيث تصبح عمليات التخطيط والتنفيذ مشتركة ومتكاملة لتحقيق أقصي فائدة للمجتمع وبأقل الجهود والإمكانيات.

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور صبح على أن هذه الاتفاقية هي تجسيد لمعني الشراكة وهي اتفاقية مهمة لكلا الطرفين معرباً عن أمله في أن تكلل جهود الطرفين بالنجاح ويتمكنوا من خدمة أبناء شعبهم وايجاد حلول سريعة وواقعية للمشاكل التي يعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني.

ويذكر بأن هذه المذكرة جاءت نتيجة جهود كبيرة بذلت خلال الفترة السابقة تخللتها اجتماعات ولقاءات مثمرة بين طواقم متخصصة من الطرفين لتأمين اتفاقية متكاملة تحقق أقصي فائدة مرجوة.

نننننننننننننننن.jpg
ننننننننننننن.jpg
نننننننننننن.jpg
ننننننننن.jpg
ننننن.jpg
نننن.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد