سبب وفاة الشيخ مشهور دحام الفايز

سبب وفاة الشيخ مشهور بن دحام الفايز

كشفت منصات الإلكترونية، اليوم الاثنين 22 مارس 2021، عن سبب وفاة الشيخ مشهور بن دحام الفايز من قبيلة بني صخر في المملكة العربية السعودية.

وأكدت المنصات وفاة مشهور دحام الفايز في احد مشافي الرياض أثر اصابته بفيروس كورونا المستجد منذ عدة ايام، مشيرة الى ان صلاة الجنازة ظهر اليوم مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا.

وكتب أحمد فرحان الدغمي عبر موقع تويتر :"خالص العزاء والمواساه لأسره الفايز الكرام ولكافه قبيلة بني صخر في وفاه الشيخ مشهور دحام الفايز نسأل الله له الرحمه والمغفره والعتق من النار وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

ونشر موقع قبيلة الروله ( الجلاس ) الرسمي :"اتقدم باسمى واسم فخذ البلاعين من السبعه من عنزه بخالص العزاء والمواساة لعشيرة وعائلة الفايز الكرام من قبيلة #بني_صخر وذلك لوفاة فقيدهم صديقي الغالي/ الشيخ مشهور بن دحام الفايز سائلين المولى - عز وجل - أن يغفر للفقيد بواسع رحمته ورضوانه وان يرحمه إنا لله إشارة بسبابة اليد للأعلى وإنا إليه راجعونإشارة بسبابة اليد للأعلى".

وقال موقع البلاد نيوز:" تقدم عميد أسرة العراده فايز دوشي العراده الرويلي بخالص العزاء والمواساة لعشيرة الفايز الكرام "بني صخر" وذلك لوفاة فقيدهم الشيخ مشهور بن دحام الفايز، سائلاً المولى - عز وجل - أن يغفر للفقيد، معبراً عن خالص تعازيه للأهل والأخوة من أسرة وعشيرة الفايز، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما غرد علي بن عايش البلوي :"أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة في وفاة الاخ والصديق الغالي الشيخ مشهور دحام الفايز نسال الله له الرحمة والمغفره والعتق من النار ونسأل الله أن يلهم أهله وذوية الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد