الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة

اعتقال شبان- أرشيفية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، حملة اعتقالات وتفتيش في مناطق متعددة من محافظة الخليل. 

توجهت قوات الاحتلال نحو بلدة الظاهرية جنوب الخليل، واعتقلت الشاب أحمد وائل الطل (28 عاما)، كما واعتقلت علي عز الدين أبو ماريا (18 عاما) من بيت أمر شمال المحافظة. 

كما وقامت قوات الاحتلال بشن حملة تفتيش على عدة منازل في الخليل، حيث عُرف من أصحابها: عبد السميع الجعبري، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل الشمالية والجنوبية، ومداخل بلدات سعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب في إعاقة تنقلهم. 

وفي بيت لحم ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، كُلاً من: أحمد عيد أبو عكر (33 عاما)، وحمدي مصطفى أبو عكر (34 عاما)، وعبدو فيصل أبو حماد (37 عاما) من مخيم عايدة شمالا، ونافذ عثمان شحادة (33 عاما)، من منطقة الجداول في مدينة بيت جالا غربا، وذلك عقب دهم منازلهم، وتفتيشها.   

وقامت قوات الاحتلال باعتقال العديد من المواطنين في مدينة القدس المحتلة منذ مساء الأحد وحتى صباح اليوم الاثنين، حيث بلغ عدد المواطنين المُعتقلين 11 مواطناً. 

وهُم: أمير الباسطي، ومحمود الشاويش، ومصطفى ابو غزالة، ومجد شريفة، وأمين دويك، وخالد ملحس، ومحمد أبو فرحة، وعبد الله الحرباوي، ومحمد باسم حجازي، واياد الباسطي، وجهاد قوس. 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد