تفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

يتساءل متابعي باب الحارة الجزء 11 الحادي عشر في الشرق الاوسط، عن تفاصيل وفكرة مسلسل باب الحارة بعد تأكيد عرضه خلال شهر رمضان 2021، عقب تأجيله العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأفاد مخرج المسلسل باب الحارة محمد زهير رجب، بأن المسلسل يسرد احداث مغايرة تماما عما تعود عليها جمهور المسلسل في الأجزاء السابقة، مشيرا الى ان المسلسل سيقوم برصد الاحداث والتبعيات الذي وقعت على الشعب السوري خلال الاحتلال الفرنسي.

إقرء/ي أيضا..تفاصيل مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2021

إقرء/ أيضا..موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 11 والقنوات الناقلة في رمضان 2021

إقرء/ي أيضا..مشاهدة برومو مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر رمضان 2021 - كواليس باب الحارة الجزء الحادي عشر

وأوضح ان المسلسل يكشف مدي تأثير الحرب على سوريا من قبل الاحتلال الفرنسي وتدمير حارة تسمي بحارة الضبع، والذي اضطر سكانها الذهاب الى حارة مجاورة بسبب التدمير وشدة القصف الذي وقع عليهم نتيجة مقاومتهم الى اللحظات الاخيرة.

وقال أن سكان حارة الضبع يهربون الى حارة مجاورة تسمي حارة الصالحية حيث يستقر فيها، أدي ذلك الى تغير جزئي وكلي في فكرة المسلسل عن الاجزاء السابقة، خصوصا أن الجزء العاشر لم يحقق نسبة مشاهدات عالية كباقي الاجزاء.

وأشار الى أن هذا الجزء يجسد ومبني كفكرة دراميا مبني على باقي الاجزاء السابقة خصصوا بعد حصار الاحتلال الفرنسي حارة الضبع ولكنه فش بالإضافة الى اكتشاف مؤمن الضابط الفرنسي الكبير في باب الحارة وتم قتله بعد أن قام ابو قاعود بذلك واخبارهم بانه قام بتعذيب ابو عصام.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر في رمضان 2020، ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد اعاق عملية التصوير، بالإضافة الى اصابة الفنانين بالفيروس والحجر المنزلي لمفروض من قبل السلطات السورية للحد من انتشار الوباء.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد