الشرطة تقبض على مطلوبين للعدالة في الخليل وطولكرم

الشرطة الفلسطينية

قامت الشرطة الفلسطينية والأمن الوطني، اليوم الأحد، بالقبض على مطلوبين للعدالة وأتلفت مركبات غير قانونية في الخليل وطولكرم.
وذكرت إدارة العلاقـات العامة والإعـلام بالشرطـة، في بيانٍ لها عبر موقعها الرسمي، بأنه واستمراراً لعمل شرطة المحافظة في تنفيذ المذكرات القضائية ومكافحة ظاهرة المركبات غير القانونية فقد قامت شرطة المحافظة اليوم بالقبض على 36 مطلوباً للعدالة صادر بحقهم 92 مذكرة قضائية بالإضافة لإتلاف 28 مركبة غير قانونية.
وأكدت الشرطة تنفيذ المذكرات القضائية بحق المطلوبين أصولاً بالإضافة لمخالفة أصحاب المركبات غير القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولاً.

كما وقبضت الشرطة اليوم وبإسناد من قوات الأمن الوطني، على شخصٍ مطلوبٍ للعدالة منذ 7 سنوات على عدة قضايا وصادر بحقه 7 مذكرات قضائية.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إن مركز شرطة العبيدية في شرطة المحافظة وبإسناد من قوات الأمن الوطني، تمكنوا اليوم من القبض على شخصِ من سكان محافظة الخليل وهو فار من وجه العدالة منذ 7 سنوات ومطلوب على عدد من القضايا منها الشروع بالقتل وإطلاق النار في أماكن عامة ومقاومة رجال الأمن والتهديد بالقتل.

وفي طولكرم، قبضت الشرطة على مطلوبين للعدالة صادر بحقهم مذكرات قضائية وضبطت مركبات غير قانونية.
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه ومن خلال النشاط الشرطي المستمر في أنحاء المحافظة بهدف القضاء على كافة المظاهر السلبية والغير قانونية ونشر الأمن والأمان بين المواطنين فقد تمكنت الشرطة من القبض على 40 مطلوباً للعدالة وضبطت 11 مركبة غير قانونية من بينها دراجتين ناريتين.
وأكدت الشرطة أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم لحين إحالتهم لجهات الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد