الشرطة تفض حفلات زفاف وتغلق محلات بمحافظات الضفة

الشرطة الفلسطينية

قامت الشرطة الفلسطينية والأجهزة الأمنية بالضفة، اليوم الأحد، بفض حفلات زفاف وتحرير مخالفات سلامة عامة وإغلاق محلات تجارية لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية في نابلس وجنين وسلفيت.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيانً نشرته عبر موقعها الرسمي، إن الشرطة والأجهزة الأمنية فضت حفل زفاف في المحافظة لمخالفة قرار الحكومة الخاص بحالة الطوارئ المعلن عنها وحررت 41 مخالفة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية من ضمنها 32 مخالفة لمركبات نقل عام لم تلتزم بإجراءات السلامة ونفذت 5 جولات تفتيشيةٍ في المدينة.

وفي سلفيت، فضت الشرطة حفلات زفاف وبيوت عزاء وحررت مخالفات سلامة عامة وأغلقت محال تجارية لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية وقرار الإغلاق.

وذكرت إدارة العلاقات العامة بالشرطة، أن دوريات شرطة المحافظة والأجهزة الأمنية في المحافظة أغلقت محال تجارية وفضت تجمع 5 حفلات زفاف و3 بيوت عزاء في المحافظة، وحررت 125 مخالفة سلامة عامة لغير الملتزمين بالإجراءات الوقائية والصحية المعلن عنها.

وفي جنين، فضت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية مساء أمس، 8 حفلات زفاف لعدم التزامهم بالتعليمات الصادرة من قبل الحكومة الفلسطينية بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فايروس كورونا .

وأفادت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، بأنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة 8 حفلات زفافٍ في المحافظة، على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذه الحفلات، وعملت على فضها وتفريق المشاركين فيها والقبض على شخصين غير ملتزمين بالبروتوكول الصحي.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم أصولاً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد