غزة تشهد أول نشاط رياضي بحري على شاطئ القطاع بتنظيم الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف

غزة تشهد أول نشاط رياضي بحري على شاطئ القطاع بتنظيم الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف

 أقام الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف في غزة ، بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي، أمس السبت، أول نشاط رياضي بحري على شاطئ المدينة. 

ونُظم النشاط في النادي البحري بالتنسيق مع بلدية غزة، حيث جاء هذا النشاط بغرض تعريف طلاب وطالبات "برنامج تميز" بمنتدى شارك بأنشطة الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف والأدوات المستخدمة في الرياضات البحرية، بالإضافة لسبل تعزيز هذه الرياضة في القطاع. 

وتضمن النشاط البحري تدريب عملي لطلاب وطالبات "برنامج تميز" على رياضة التجديف وركوب الأمواج، وذلك بالتعاون مع برنامج "شغف" للاستشارات والتدريب. 

فيما قدم أعضاء الاتحاد الفلسطيني للشراع والتجديف خلال النشاط البحري عرض لرياضة التزلج على الماء لأول مرة في قطاع غزة، حيث كان نشاط رياضي مميز ونوعي وأثار اهتمام جميع المشاركين في هذه الرياضة النوعية في قطاع غزة. 

من جانبه، شكر السيد خلدون أبو سليم رئيس الاتحاد رئيس بلدية غزة  يحيى السراج على توفيره مرافق البلدية على شاطئ البحر لخدمة النشاطات البحرية الخاصة بالاتحاد، مؤكدا أن هذه النشاطات تعزز دور الشباب الفلسطيني في قطاع غزة في النشاطات الرياضية البحرية. 

وأضاف أن الاتحاد لديه برنامج عمل كامل لتدريب العديد من الفئات الشبابية على هذه الرياضة، منوهاً إلى أن المكتب التنفيذي للاتحاد قام بعمل خطة؛ لتطوير هذه الرياضة في القطاع والرقي بها ل فتح باب المشاركة الفلسطينية في الفعاليات على الساحتين العربيّة والعالميّة. 

المصدر : جريدة القدس

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد