هبة الدري تتحدث عن طلاقها: "كثير أمور سكت عنها لأن مابي فضايح"

الفنانة هبة الدري

كشفت الفنانة المصرية هبة الدري المقيمة في الكويت عن بعض التفاصيل المتعلقة بطلاقها من الفنان نواف العلي قبل حوالي شهر ونصف مؤكدة انها صمتت خلال الفترة الماضية تلاشيا للفضائح التي قد تثيرها أحاديثها حيث قالت أنها لا تريد فضائح ولا "شو" اعلامي.

وأطلت الدري عبر متابعيها في تطبيق انستغرام لتتحدث معهم عن تجربة طلاقها مؤكدة أنها لا تريد الدخول في تفاصيل وهناك أمور لا تحب الخوض فيها لأنها “بنت أصول” على حد وصفها لنفسها.

وتابعت “كلكم تعرفون بالوسط الفني وخارجه هبة الدري شنو وهذا يكفيني وعلى هذا أنا ماسكة نفسي وساكتة وأنا في غربة ومعي طفل وعندي مشاكل صحية خطيرة ما تكلمت فيها من قبل وماحب أحد يشاركني أمراضي وعلى هذا أنا ساكتة”.

والمعروف أن الدري هي ممثلة مصرية من مواليد عام 1982 وتقيم في الكويت وتتقن اللهجة الكويتية وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس من جامعة الإسكندرية في علوم أمراض دم الوراثية.

بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وذلك عام 1996 في مسرحية عالمكشوف وكانت مشاركتها بأدوار صغيرة، وذلك إلى أن شاركت في مسلسل القرار الأخير حيث بدأت تأخذ أدواراً كبيرة وحققت خلالها نجاح.

استطاعت إجادة اللهجة الكويتية، نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت صغيرة بالرابعة من عمرها ومع ممارسة اللهجة باستمرار أصبحت تجيدها جيداً.

وفي ديسمبر عام 2012 تزوجت الفنانة هبة الدري من الممثل الكويتي نواف العلي حيث أنجبت منه ابنهما الأول بدر عام 2014ن وفي نوفمبر من عام 2017 انجبت ابنهما الثاني فهد قبل طلاقهما في فبراير 2021.

المصدر : المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد