مبابي وهالاند أولى صفقات ريال مدريد هذا الصيف

مبابي وهالاند

يستعد ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز لسوق الانتقالات الصيفية للموسم القادم من أجل بناء مشروع فريقه الجديد“الجلاكتيكوس”، فالمال ليس سلاح بيريز والذي سيبدأ من التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة آس الإسبانية، صباح اليوم السبت.

وارتبط ريال مدريد بالتوقيع مع مبابي وهالاند لبداية حقبة ذهبية جديدة، لكن هناك تحديات عديدة تواجه النادي، حيث يعد كلا اللاعبين الأفضل على مستوى العالم في جيلهم، وبالتالي تسعى معظم الأندية الكبيرة للحصول على خدماتهما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يدرك جيداً عدم قدرته على منافسة أندية أخرى من الناحية المالية، ولذلك هو يراهن على حلم اللاعبين بالانتقال إلى صفوف النادي، وتفضيله على باقي الأندية الأخرى.

ولن يتمكن ريال مدريد من منح كيليان مبابي راتباً أعلى من الذي يعرضه باريس سان جيرمان لتجديد العقد، كما هناك أندية مستعدة لتقديم مبلغ أكبر للتعاقد معه، والأمر نفسه ينطبق على إيرلينج هالاند ايضاً، لكن ثقة فلورنتينو بيريز بإبرام الصفقتين تأتي من رغبة كلا اللاعبين بتمثيل الريال.

ويراهن النادي الملكي على تقديم مبابي وهالاند بعض التنازلات مقابل اللعب في سانتياجو برنابيو الجديد، ورفض العروض المغرية التي ستنهال عليهم في الفترة القادمة، سواء من أنديتهم، أو من أندية أخرى.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد