سبب وفاة سعد مرسي لاعب نادي بلطيم اليوم

ملعب - توضيحية

أعلنت وسائل إعلام رياضية مصرية رسمية، اليوم السبت 20 مارس 2021، وفاة اللاعب سعد مرسي لاعب نادي بلطيم في أحد مشافي القاهرة.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن وفاة اللاعب سعد مرسي بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز 24 عاما، مؤكدة انه سيتم تيع جثمانه عصر اليوم وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعمول بها.

ونفت مصادر عائلية، كافة الانباء المتداولة عبقر منصات التواصل الاجتماعي حول وفاة اللاعب سعد مرسي بفيروس كورونا المستجد، مشيرة الى ان اللاعب لم يصاب بفيروس كورونا.

ونعت رابطة مشجعي ميلان في مصر ACMilan Egyptian Fan Club عبر موقع تويتر:" البقاء لله في وفاة سعد مرسي لاعب نادي بلطيم بدوري الدرجة الثالثة المصرية بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز ٢٤ عاما، خالص تعازينا لأهله وأحبائه الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ".

وكتب الناقد الرياضي عمر البانوبي عبر صفحته الرسمية على تويتر:"خبر حزين في بداية اليوم بوفاة سعد مرسي لاعب نادي بلطيم بمحافظة كفر الشيخ بعد إصابته بالمرض الخبيث وقبل ساعات قليلة من بدء العلاج الكيماوي الذي تأخر بسبب عدم التشخيص المبكر للمرض وضيق ذات اليد وهو حال لاعبي أندية الدرجتين الثانية والثالثة.. في الجنة يا سعد لعل رحيلك يلفت أنظارهم".

ونعى مجلس إدارة جمعية اللاعبين المحترفين برئاسة الكابتن مجدي عبد الغني يدرس دعم سعد مرسي لاعب نادي بلطيم والذي تعرض مؤخراً لاصابته بورم خبيث.

وخيم الحزن على الوسط الرياضي في جمهورية مصر العربية عقب الاعلان رسميا عن وفاة اللاعب سعد مرسي لاعب نادي بلطيم بعد صراع طويل مع مرض السرطان المعدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد