شركة مصرية تقوم بإرسال مرتبات موظفيها لأمهاتهم بمناسبة عيد الأم

عيد الأم

قررت إحدى شركات الدعاية والتسويق المصرية، الاحتفال بعيد الأم هذا العام بطريقة مختلفة، حيث ستقوم بإرسال رواتب موظفيها عن شهر مارس إلى أمهاتهم، كرسالة حب وعرفان بالجميل.

وقالت شركة للتسويق الإلكتروني، في منشور داخلي: "السادة الأفاضل العاملين بالشركة تحية طيبة وبعد.. بمناسبة عيد الأم نود توجيه تحية احترام وتقدير لأمهاتكم على حسن التربية والالتزام التام بواجبات عملكم والضمير اليقظ دائما".

وتابع المنشور: "بمناسبة هذا اليوم، عيد الأم، تقرر صرف راتب شهر مارس يوم 18 بدلا عن يوم 25، على أن يتم صرف الراتب وإرسال مندوب من الشركة لتسليم الراتب للأمهات تقديرا من الشركة لهن".

وصرح مدير الشركة، المهندس محمد الأمير، بأن الفكرة جاءت بعدما اقترحها أحد أفراد فريق العمل خلال اجتماع.

وأشار الأمير، إلى أنه تم التعامل مع الأمر في البداية على سبيل المزاح، ثم وافقت عليه إدارة الشركة، مما أثار دهشة جميع الموظفين إلا أنهم قبلوا به فيما بعد.

وأضاف أنه تم تعيين مندوبين من الشركة من أجل إرسال المرتبات للأمهات قبل أسبوع كامل من عيد الأم، لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وحول رد فعل الأمهات بعد التواصل معهن، قال الأمير، إنها كانت "كوميدية للغاية"، وكان أبرزها تعليقات مثل: "أخيرا سأعرف مرتب ابني"، و"أخيرا سيقع تحت يدي"، و"الهدية ستأتي قبله (عيد الأم) بأسبوع".

و يذكر أن 21 مارس من كل عام، هو تاريخ احتفال سنوي بالأمهات في العديد من الدول العربية، تقديرا لدورهن في تربية أبنائهم.

شركة.png

المصدر : سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد