طالع تفاصيل طقس فلسطين هذه الليلة والأيام القادمة

بحر غزة

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة غائماً جزئياً باردا في المناطق الجبلية وباردا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت الدائرة عبر موقعها الإلكتروني، أن طقس فلسطين ليوم غد السبت سيكون غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية و يصبح الجو معتدلا في المناطق الجبلية دافئا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين يوم الأحد سيكون غائما جزئيا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية ويصبح الجو ربيعيا في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ونوهت حسب تقديراتها إلى طقس فلسطين يوم الاثنين القادم سيكون غائما ومغبرا، ويحتمل سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية ويصبح الجو حارا نسبيا في المناطق الجبلية وحارا في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد