مصادر عبرية تزعم احباط محاولة خطف إسرائيلي من قبل شقيقين مقدسيين

القدس / سوا/ زعمت القناة العبرية الثانية في التلفزيون الاسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، أن التحقيقات التي يجريها جهاز (الشاباك ) الاسرائيلي مع فلسطينيين من القدس كشفت انهما حاولا اختطاف إسرائيلي تعرفا اليه عبر شبكة (الانترنت).

وحسب القناة، فإن الحادثة وقعت مساء أمس (الخميس) في تل أبيب حين حاولا مقدسيان من سكان حي الطور اختطاف إسرائيلي من سكان تل أبيب يبلغ من العمر 60 عاما.

وقال المستوطن الإسرائيلي للقناة "أنه دعا الشقيقين عبد الله وأحمد أبو جمعة من حي الطور بالقدس لتناول العشاء معه في شقته بتل أبيب بعد أن تعرف اليهما عبر الانترنت، وبعد أن وصلا الى الشقة وفور توجهه ل فتح الباب قاما بضربه على رأسه وخنقه ثم قاما بتكمميه بقطعة قماش ونقله إلى صندوق سيارة أسفل العمارة التي يقطن بها".

وزعم حسب روايته للقناة الاسرائيلية "إنه تم نقلي فيما بعد إلى المقعد الخلفي للسيارة وحاولت التحرك برأسي حتى أن أحدهم طعنني وكانوا يسيرون بالسيارة بسرعة كبيرة".

وقال كبير مفتشي الشرطة الإسرائيلية أنه لدى وصول السيارة الى مشارف القدس تم الاشتباه بها وتوقيفها، حيث سمع أحد عناصر الشرطة صوت مكتوم يطلب المساعدة فبادر الى توقيف الشقيقين أبو جمعة واعتقالهما واحباط هذه المحاولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد