بالفيديو: مفاجأة مقبلة.. سبب اختفاء نيكول سابا عن الساحة الفنية

نيكول سابا

كشفت الفنانة نيكول سابا خلال حديث صحفي عن أسباب اختفائها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، وعن تحضيراتها للعودة بقوة.

وقالت سابا خلال لقاء تلفزيوني، المتزوجة من الفنان يوسف الخال أنها مرت بظروف صعبة خلال العام الماضي، حيث دخلت في حالة اكتئاب شديدة كما أنها عانت من أزمة صحية صعبة.

وأوضحت في لقاء مع برنامج TheInsider بالعربي، أنها بعد وفاة مدير أعمالها وائل المصري، الذي كان يعمل معها على مدار 13 عاما وكان بمثابة الأخ بالنسبة لها دخلت في حالة اكتئاب، بالإضافة إلى ما حدث في لبنان من تفجير مرفأ بيروت والأوضاع الاقتصادية الصعبة.

وأكدت أنها مرت بفترة صعبة أثرت عليها كثيرا، وتسببت في ابتعادها واختفائها عن الساحة الفنية، لكنها الآن تتحسن وتستعد لعودة قوية من جديد، معلنةً أنها تستعد للعودة لجمهورها بمجموعة جديدة من الأغاني أولها أغنية بعنوان "حفلة فركشة"، مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

وأشارت إلى أنها إنها تتحدث عن الفتاة عندما تشعر أن حياتها تتوقف على شخص واحد بينما بإمكانها إكمال حياتها بدونه أو مع غيره، وسيتولى إخراج الفيديو كليب فادي حداد.

وفي مفاجأة كبيرة أعلنت الفنانة نيكول سابا عن نيتها خوض تجربة جديدة بالغناء باللهجة العراقية، والتي ستعد المرة الأولى لها.

 

المصدر : في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد