بالفيديو: مسلسلات رمضان 2021: تفاصيل مسلسل حرب أهلية تكشفها يسرا

بوستر مسلسل حرب أهلية

يطل علينا شهر رمضان 2021، بالكثير من المسلسلات كعادة كل عام بنخبة من ألمع النجوم، ومن بين مسلسلات رمضان هذا العام مسلسل "حرب أهلية" والتي كشفت الفنانة يسرا عن أبرز تفاصيله.

ومسلسل "حرب أهلية" هو من بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة والتي تجسد أحد الأدوار الرئيسية في العمل، بالإضافة إلى مايان السيد، جميلة عوض، والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

حيث قالت الفنانة المصرية يسرا في لقاء لها، إن دورها في المسلسل يأتي بشكل طبيبة مكافحة لديها مستشفى تجميل، لكن يظهر شخص ما يريد أن يأخذ منها كل شيء فتحارب من أجل أسرتها، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وعن مشاركة الفنان باسل خياط، قالت إنها تحدثت معه عن مشاركته في المسلسل وقت مهرجان الجونة، ولكنه اعتذر وقتها لأنه كان لديه عمل آخر.

وأشارت يسرا خلال اللقاء إلى أنها كانت تتمنى أن يشارك الفنان خياط في المسلسل لأنه مختلف ولم تعمل معه من قبل ولديه طاقة، وأنه شخص محترف للغاية.

وأضافت، أنه بعد ذلك قال لها إن العمل الآخر الذي كان منشغلا فيه لم يعد موجودا لذا يستطيع المشاركة في مسلسلها، وهي سعدت بذلك كثيرا.

برومو مسلسل حرب أهلية:

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد