موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 - القناة الناقلة

بطولة دوري ابطال أوروبا

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم القرعة النارية المنتظرة لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد للمرة الاولي في آخر 15 عامًا، غياب للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عن هذا الدور، بعد توديع برشلونة ويوفنتوس من دور الـ 16.

ولم تعرف مباريات الدور ثمن النهائي مفاجآت كثيرة، حيث تأهلت جل الفرق المرشحة للتأهل، وهي باريس سان جيرمان، وبوروسيا دورتموند، ومانشستر سيتي وريال مدريد وليفربول وتشيلسي وبايرن ميونخ، فيما كانت المفاجأة الوحيدة هي خروج يوفنتوس على يد بورتو.

وكانت نسخة هذا الموسم استثنائية بعض الشيء، خاصةً في دور المجموعات، حيث كانت الأندية تلعب بشكل أسبوعي تقريباً، بسبب البداية المتأخرة للمسابقة، إثر استمرار تفشي فيروس كورونا .

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021

وستُجرى فعاليات قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الجمعة 19 مارس 2021، وستبدأ مجرياتها في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت فلسطين، الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

وستُقام قرعة دوري أبطال أوروبا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون سويسرا، وستقام معها قرعة ربع نهائي الدوري الأوروبي أيضاً.

آلية قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 والقناة الناقلة

وستُنقل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة بموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، كما ستقوم شبكة بي إن سبورتس الإخبارية، ببثها مع استوديو تحليلي.

وفي هذا الدور، لا توجد أي قواعد لتجنب الفرق من نفس البلد، كما أن الفريق الذي يُسحب أولاً، هو من سيستضيف مباراة الذهاب على أرضه.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد