أول تصريح لشريف الدسوقي بعد أخبار انتقاله لمصحة نفسية

شريف الدسوقي

نفى الفنان شريف دسوقي، الأخبار المنتشرة حول إيداعه في مصحة نفسية، بعد تعرضه للكثير من الأزمات التي أخلت بتصرفاته وأدخلته في العديد من المشكلات.

وقال شريف دسوقي ، في أول تصريح منه علي الاخبار التي ظهرت بحقه «كلام فارغ»، مضيفا أنها شائعة تنضم إلى سلسلة الشائعات التي طاردته، خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح «دسوقي» أنه تعرض لأكاذيب منها عدم انتظامه في مواعيد التصوير المتفق عليها مع جهات الإنتاج، وتسلل الغرور إليه وغيرهما من الشائعات التي لم يلتفت إليها، وفقا لكلامه.

وفي شهر فبراير الماضي، وجه شريف دسوقي، استغاثة إلى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، من أحمد الجنايني، منتج فيلم «وقفة رجالة».

وأضاف شريف دسوقي«اتهم أحمد الجنايني باستغلالي أسوأ استغلال، وأنا مش هعمل قضية، لكن أنا بناشد أشرف زكي»، متابعًا: «أنا مهدور حقي، وحصلي إصابة كبيرة في رجلي وكانت هتوصل إلى غرغرينا».

وكان دسوقي قد أعلن عن اعتزاله مجال التمثيل، في بداية شهر يناير عام 2025، مؤكدا: «هذا القرار لا رجعة فيه، ولن أشارك في أي أعمال فنية بداية من هذا التاريخ».

وأرجع شريف دسوقي، اتخاذه هذا القرار في هذا الموعد بالتحديد، إلى إتاحة الفرصة لنفسه ولموهبته، وتفريغ الشحنات الفنية والشخصيات التي كوّنها في ذاكرتها على مدار حياته، قائلا: «لازم أفرغ الشحنات دي كلها، قبل ما أعتزل عشان أستريح».

المصدر : الوطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد