مباحث رفح: القبض على سارق حلي ذهبية ومبلغ 15 ألف دينار

إنجاز قضية سرقة

ذكرت الشرطة الفلسطينية في موقعها الرسمي، اليوم الخميس، أن المباحث العامة – قسم مباحث تل السلطان بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة ، ألقت القبض على المواطن "ك ن"، بعد تنفيذه لعملية سطو على شقةٍ سكنية, وسرقته لحليٍ ذهبية وخزنة أموال بقيمة "15" ألف دينار أردني.

وذكرت الشرطة أنه تم إنجاز القضية ذلك خلال أقل من "12" ساعة مضت على الواقعة.

وقال النقيب نائل بشير رئيس قسم المباحث بتل السلطان في رفح: " أن القسم أنجز تكليفاً ورد إليه من النيابة حول شكوى المواطن: "ك.ن" والتي مفادها تعرض شقته للسطو وسرقة خزنة حديدية تحتوي على مبلغ "11" ألف دينار أردني, ومصاغاً ذهبياً بقيمة "4" ألاف دينار أردني ".

وذكر النقيب بشير أنه فور استلام التكليف، باشرت عناصر المباحث بإجراءات الكشف والمعاينة لمكان الواقعة، للوقوف على حيثيات وتفاصيل الواقعة، وإجراء التحريات ومتابعة تحركات المشبوهين وأصحاب العود الإجرامي في المكان".

وبيّن بشير أنه خلال التحريات وجمع الاستدلالات التي أجرتها المباحث تم الاشتباه بالمدعو "ص.ن" , مشيراً إلى أنه وباستدعائه والتحقيق معه حسب الأصول القانونية، أقر بدخوله إلى شقة المشتكي من خلال إحدى النوافذ وسرقة خزنة حديد كانت متواجدة داخل خزانة الملابس.

وأوضح النقيب بشير إلى أنه تم ضبط وتحريز الخزنة وكافة المسروقات على الفور، وإحالة السارق وملف القضية إلى مفتش تحقيق الشرطة، لاستكمال الإجراءات القانونية حسب الأصول.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد