رفح: المئات من عناصر فتح يطالبون بالإفراج عن المعتقلين لدى السلطة

رام الله / سوا/ طالب المئات من عناصر حركة فتح وكوادها في مدينة رفح جنوب قطاع غزة السلطة الفلسطينية بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، وذلك في إشارة إلى عناصر فتح الذين اعتقلهم أجهزة السلطة في رام الله قبل شهرين.

جاء ذلك خلال حشد قام به عناصر فتح أمام منزل المعتقل في سجون السلطة الفلسطينية "هاني أبو سلوم" أمس الخميس، كما وطالبوا بالإفراج عن "حازم التتر" الذي اعتقل أيضاَ في نفس الحادثة.

هذا وكانت أجهزة السلطة الفلسطينية قد اعتقلت عددا ًمن كوادر حركة فتح من غزة أثناء عملها في مكتب النواب في رام الله، فيما صادرت الأوراق وأجهزة الكمبيوتر.

وناشد المحتشدون الرئيس محمود عباس بالأمر من أجل الافراج الفوري عن المعتقلين التتر وأبو سلوم, والوقف الفوري لكل أشكال الاعتقال السياسي حسب قولهم هاتفين بوحدة الحركة وباسم الرئيس عباس والنائب دحلان, ورفع المحتجين صور للمعتقلين وشعارات كتب عليها نعم لسيادة القانون ولا للاعتقال التعسفي ومطالبات للرئيس بإطلاق سراحهم وإعادة الوحدة للحركة وإنصاف غزة .

واعتبر المحتجون أن جرح أبناء الحركة واحد وأنهم لا يقبلون ما اطلقوا عليه الانقسام داخل حركة فتح متسائلين لماذا يعتقل اخوتهم ممن قدموا خدمات وساهموا في رفع المعاناة عنهم .

وطالب القيادي في الحركة وعضو المجلس الثوري فيها عبد الحميد المصري بإعادة ما اسماه قانون المحبة للحركة قائلا " على الاخ ابو مازن اعادة قانون المحبة لحركة فتح وإنهاء عار التمييز فيها " حسب قوله مشددا على ان فتح تحتاج لكل ابنائها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد