مشاهدة فيديو فضيحه مشعل الخالدي في السعودية كامل

موقع يوتيوب - توضيحية

أصيب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، بصدمة كبيرة عقب انتشار مقاطع فيديو تظهر مشهور عبر منصات التواصل مشعل الخالدي يتناول الطعام مع فتاة.

وتصدر وسم فضيحه مشعل الخالدي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية، بعد أن قام بعض الاشخاص بنشر الفيديو عبر موقع الفضاء الازرق تويتر، يظهر فيه الشاب مشعل الخالدي مع فتاة ويقومان بأكل الطعام.

وأفادت وسائل إعلام فنية، بأن الفيديو المنشر عبر منصات التواصل الاجتماعي للمشهور مشعل الخالدي بعد ايام من إعلان أميرة ناصر مشهورة السناب شات في السعودية الانفصال عنه.

وأوضحت الوسائل الاعلام أن المشهورة أميرة ناصر اكتفت بالكتابة عبر صفحتها الشخصية الانفصال عنه، دون توضيح الاسباب انفصالها بعد زواج داوم لأكثر من عامين.

وخلعت المشهورة أميرة ناصر الحجاب عقب طلاقها من مشعل الخالدي، مما أثار جدلا واسعا في عبر منصات التواصل الاجتماعي في الخليج العربي.

وكان نشطاء مواقع التواصل السعودية قد تعاطفوا مع أميرة الناصر، في يناير الماضي عقب توثيق مقاطع فيديو تم تداولها لحظة دخولها المستشفى لوضع مولودها، مروراً بوجودها في غرفة العمليات عقب انتهاء عملية الولادة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد