ميشيل اوباما تعلق على تصريحات ميغان ماركل في مقابلتها مع اوبرا

ميشيل أوباما

صرحت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق بارك أوباما، بأنها لم تكن متفاجئة عند سماعها للاتهامات التي وجهتها ميغان ماركل "دوقة ساسكس" للعائلة المالكة البريطانية.

وقالت أوباما في مقابلة لها مع برنامج "توداي" المذاع على شبكة "إن بي سي" الأمريكية: "كما قلت من قبل، إن مسألة العرق ليس بنية جديدة في هذا العالم للأشخاص الملونين، لذا لم تكن مفاجأة تامة لي وأنا أسمع مشاعر ميغان ماركل والتعبير عنها"، وفقا لموقع "الصفحة السادسة".

وتابعت: "أعتقد أن الشيء الذي أتمناه وأفكر فيه هو أن عائلة ميغان ماركل (زوجها ونجليهما) يتعافون مما مروا به حتى يتمكنوا من استخدام هذا كلحظة تعليمية لنا جميعا".

وفي مقابلة أخرى لها مع موقع "أكسس هوليوود" نشرت، أمس الاثنين، عبرت ميشيل أوباما عن أملها في أن تجد ميغان ماركل وزوجها الأمير البريطاني هاري طريقة للتصالح مع العائلة المالكة البريطانية.

وقالت: "أملي الآن أنه عندما أفكر فيما تمر ميغان ماركل والأمير هاري به هو أنني أفكر في أهمية الأسرة، وأدعو فقط أن يكون هناك مغفرة، وأن يكون هناك وضوح وحب وعزم في وقت ما".

وكانت قد أجرت الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، مقابلة مع ميغان ماركل والأمير هاري على شبكة "سي بي إس"، يوم الأحد الموافق 7 مارس الجاري.

وقالت ماركل في المقابلة التلفزيونية بأن شخصا في العائلة المالكة كان قد عبر عن "مخاوفه" لزوجها الأمير هاري بشأن "لون" بشرة طفلهما آرتشي قبل ولادته.

وفي أول رد منها، صرحت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، بأن مزاعم العنصرية التي تحدثت عنها ميغان ماركل في المقابلة "مثيرة للقلق"، وأنه سيتم التعامل معها بشكل خاص، وبحسب ما ورد فقد استجوبت كبار أفراد العائلة المالكة بشأن هذه المزاعم

المصدر : سبوتنيك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد