نجل الفنان إبراهيم الحربي يكشف حقيقة تدهور حالة والده الصحية

الفنان إبراهيم الحربي

نُقل الفنان إبراهيم الحربي، الممثل و المنتج السعودي، إلى العناية المركزة، بعد تدهور حالته الصحية، نتيجة للإصابة بـفيروس كورونا ، مما تسبب في حالة من الخوف، حيث يعاني من نقص في نسبة الأكسجين في الدم، وهو ما أقلق محبيه في السعودية والخليج.

و أعلن يوسف نجل الفنان عبر حسابه على تويتر أن حالة والده مستقرة ويتلقى العلاج المناسب حالياً في مستشفى جابر، موضحاً أن الأخبار المتداولة عن دخوله إلى العناية المركزة هو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وأشار يوسف إلى أن "والدي بصحة جيدة ويتلقى العلاج في مستشفى جابر وعار عن الصحة مايتردد عن دخوله العناية المركزة نسأل الله الشفاء له ولجميع المرضى".

الجدير بالذكر أن إبراهيم الحربي هو ممثل ومنتج سعودي يعيش في الكويت، درس في البداية الموسيقى قبل أن يبدأ بالتمثيل، وكان أول عمل تلفزيوني له مسلسل الدرب الزلق وشارك في العديد من الأعمال التي حققت لها نجاح كبير واليوم يمتلك شركتي إنتاج في كلاً من السعودية والكويت.

وكان آخر تعليق للفنان إبراهيم الحربي عبر حسابه على إنستقرام للتعزية في النجم الكويتي الراحل مشاري البلام حيث قال: "الله يرحمك برحمته الواسعه .. ويصبر اهلك .. انا لله وانا اليه راجعون"، كما نشر في بداية شهر فبراير عدد من الصور خلال تقديم مسرحيته الكيلو 300.

المصدر : ليالينا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد