تعليم الوسطى يعقد اجتماعاً بأمناء المكتبات المدرسية

إجتماع أمناء المكتبات المدرسية في محافظة الوسطى

عقدت مديرية التربية والتعليم بالوسطى، صباح اليوم الإثنين، اجتماعاً بأمناء المكتبات المدرسية لمناقشة مجموعة من الأمور الفنية والإدارية المتعلقة بعمل المكتبات خلال الفصل الدراسي الثاني.

 وحضر الاجتماع رئيس قسم التقنيات أحمد أبو سويرح، ومشرفة المكتبات آمال شاهين، وأمناء وأمينات المكتبات بمدارس مديرية الوسطى، وذلك بقاعة الاجتماعات بمركز التدريب التربوي بالوسطى.

 ورحب أبو سويرح في بداية اللقاء بالحضور، وشكر أمناء المكتبات على جهودهم خلال الفترة الماضية وما واكبها من اغلاقات وظروف طارئة بسبب جائحة كورونا ، وتحدث عن تفعيل المكتبات الافتراضية وإثرائها وتفعيل دورها ضمن التعليم الالكتروني، وأشاد أبو سويرح بالنتائج المتميزة التي حققتها المدارس في المسابقات الثقافية والمعرفية خلال الفترة السابقة.

من جانبه، تحدثت مشرفة المكتبات آمال شاهين عن الخطط التطويرية التي وضعتها الوزارة والمديرية لتطوير عمل المكتبات المدرسية بما يتلاءم مع التغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم خاصة في ظل جائحة كورونا والتوجه نحو التعليم الالكتروني لدعم ومساندة التعليم الوجاهي، كما تم التطرق الى العديد من المواضيع الفنية المتعلقة بعمل أمناء المكتبات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد