محافظ جنين يصدر بياناً بشأن القطاعات المشمولة والمستثناة من الإغلاق

محافظ جنين أكرم الرجوب

أصدر محافظ جنين أكرم الرجوب، مساء اليوم الأحد، بياناً بشأن القطاعات المشمولة والمستثناة من الإغلاق في المحافظة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

قرار إداري صادر عن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب بخصوص القطاعات المشمولة/ المستثناة من الإغلاق في المحافظة.

بعد تقييم مستجدات الحالة الوبائية في محافظة جنين وبناء على الصلاحيات المخولة لنا قانونا بموجب حالة الطوارىء واستنادا إلى المقررات الصادرة عن إجتماع دولة رئيس الوزراء بالأخوة المحافظين مساء أمس، وبناء على توصيات لجنة الطوارئ المركزية التي انعقدت في المحافظة مساء اليوم الأحد الموافق 2021/3/14 واستكمالا للقرار الإداري الصادر عنا مساء أمس، فقد تقرر ما يلي بخصوص القطاعات المشمولة/ المستثناة من الإغلاق :

1) اغلاق كافة البنوك ومعارض استقبال الزبائن في الشركات الخاصة ( الاتصالات وشركات التأمين وجوال والوطنية ...) منذ صباح يوم غد الاثنين 2021/3/15 وحتى صباح يوم الأحد 2021/3/21.

2) ت فتح جميع المنشآت والمحلات التجارية خلال يومي غدا الإثنين وبعد غد الثلاثاء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

3) إغلاق شامل لجميع مناحي الحياة في المحافظة من صباح يوم الأربعاء 2021/3/17 وحتى صباح يوم الأحد 2021/3/21 باستثناء القطاع الصحي والمخابز والصيدليات.

4) تستمر حركة نقل البضائع التجارية والمنتجات الزراعية داخل المحافظة ومع المحافظات الأخرى دون الحاجة لتصاريح مرور خاصة (الاكتفاء بالفواتير والارساليات وشهادات المنشأ والوثائق المعتادة).

حمى الله شعبنا من كل سوء

وتفضلوا بقبول الإحترام،،،

محافظ محافظة جنين

اللواء أكرم الرجوب

2021/3/14

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد