بالصور: "الإعلام الحركي للصحفيين بشرق غزة" يفتتحان دورة الحملات الإعلامية الانتخابية

"الإعلام والحركي للصحفيين بشرق غزة" يفتتحان دورة الحملات الإعلامية الانتخابية

افتتحت مفوضية الإعلام والثقافة والمكتب الحركي للصحفيين بإقليم شرق غزة ، دورة "الحملات الإعلامية الانتخابية"، بحضور أعضاء قيادة إقليم شرق غزة سعدي حلس ومنذر البطش، وأمين سر المكب الحركي المركزي للصحفيين عاهد فروانة، وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للصحفيين سامح الجدي، وأعضاء اللجنة العامة للإعلام والثقافة والتعبئة الفكرية بالإقليم، ومدربي الدورة.

ويشارك في الدورة عدد من مفوضي الإعلام بالمناطق التنظيمية بإقليم شرق غزة وعددهم ستة وثلاثون متدربا، على مدار ستة أيام بواقع 18 ساعة تدريبية نظرية وعملية.

وقال حلس: إن هذه الدورة جاءت في إطار الجهود التي تبذلها مفوضية الثقافة والإعلام بالإقليم استعداداً للمشاركة في الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة، وتجهيز كوادر إعلامية كفؤة قادرة على إيصال الرسالة الإعلامية الفتحاوية بكل براعة واقتدار.

وجه التحية والتقدير للمكتب الحركي للصحفيين بالإقليم الشريك الدائم لنا في تطوير قدرات الإخوة مفوضي الإعلام بالإقليم، إذ سبق لنا أن نفذنا أكثر من دورة وعمل مشترك متعلق بالعمل الإعلامي.

بدوره قال الجدي: المكتب الحركي للصحفيين يسعى لعقد دورات مهارية وعملية تحاكي حاجة الحركة في المرحلة المقبلة، وتتناسب مع الاستعدادات التي تقوم بها لخوض الانتخابات القادمة، على الصعيد الإعلامي والسياسي والجماهيري.

وأضاف: إن المتدربين سوف يتلقون تدريبات في مواضيع متعددة لها علاقة بالحملات الإعلامية الانتخابية أهمها: التعريف بالحملات الإعلامية وأهميتها وأنواعها، آليات تطبيق ومتابعة تنفيذ الحملات الإعلامية، مهارات الاتصال والتواصل الفعال، فريق العمل الإعلامي الناجح، النشر الفعال وأساسيات استخدام الهاشتاج، رصد الأخبار والتحقق من صحتها، إعداد الأخبار والتقارير الإعلامية.

WhatsApp Image 2021-03-14 at 12.06.17 PM.jpeg
WhatsApp Image 2021-03-14 at 12.06.17 PM (1).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد