رغد صدام حسين تعلق على حادثة مستشفى السلط الأردني

رغد صدام حسين

علقت ابنة الرئيس العراقي الأسبق رغد صدام حسين، على حادثة وفاة عدد من مرضى فيروس المستجد "كوفيد 19" نتيجة انقطاع الأكسجين عنهم.

ونشرت رغد عبر صفحتها الرسمية على موقع، تويتر:" نعزي المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وشعبا واعزي أهالي السلط لما حدث من فاجعة في مستشفى السلط، سائلة المولى عز وجل ان يرحم الضحايا برحمته الواسعة وان يلهم أهلهم ومحبيهم الصبر والسلوان، و إنّا لله و إنّا إليه راجعون".

وقضى سبعة مرضى بفيروس كورونا في مستشفى السلط الحكومي، السبت، جراء انقطاع الأكسجين عنهم، ما أثار غضبا شعبيا واسعا.

وكانت الأجهزة الأمنية قد طوقت المستشفى بعد ورود أنباء تتعلق بمشكلة في أسطوانات الأكسجين لدى مرضى كورونا على أسرّة العناية المشددة في المستشفى. وقال مدير المستشفى عبدالرزاق الخشمان: إن نفاذ الأكسجين من الأجهزة الخاصة بمرضى فيروس كورونا ناجم عن كمية الاستهلاك الكبيرة، وهو أمر متوقع لكثرة الضغط على الأجهزة.

فيما قالت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، إن "رئيس الوزراء بشر الخصاونة، وجه بإجراء تحقيق فوري في حادثة انقطاع الأكسجين في مستشفى السلط الحكومي، وشدد الخصاونة على أن التحقيق سيكون واضحاً وشفّافاً وشاملاً وستعلن كل تفاصيله على الملأ.

ويشهد الأردن في الأسابيع الأخيرة أرقاما قياسية في أعداد إصابات ووفيات فيروس كورونا، بينما أعلنت الحكومة عن تشديد الإجراءات.

المصدر : عربي 21

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد