مفاجأة.. هدف بنزيما في مرمى إلتشي غير شرعي !

هدف ريال مدريد

فجرت صحيفة الآس المدريدية مفاجأة مدوية بقولها إنه كان يجب علي حكم لقاء ريال مدريد والتشي، مساء السبت، أن يلغي الهدف الثاني الذي سجله بنزيما بسبب عدم شرعيته.

وحقق الريال فوزاً صعباً على إلتشي بهدفين لهدف بعدما حول تأخره في الرمق الأخير من اللقاء الذي جرت وقائعه في ملعب ألفريدو دي سيتيفانو، برسم مباريات الدوري الإسباني.

وأوضحت أن السبب في ذلك يرجع إلى تسرع الألماني توني كروس، متوسط ميدان الريال، في لعب الركلة الركنية، حيث لم تقف الكرة بشكل تام قبل تمريرها للوكا مودريتش ومن ثم لعب العرضية التي وصلت لرأس كريم بنزيما وسجل بها هدف التعادل في الدقيقة 73.

وذكرت "آس"، أن ما فعله كروس يتعارض مع لوائح وقوانين كرة القدم، ولذلك كان يتوجب على الحكم إلغاء الهدف، بعد إعلامه بالأمر من قبل غرفة تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”.

ومرت الدقائق بعد احتساب الهدف ليصل عداد الوقت للدقيقة 91، لينجح بنزيما في تكرار زيارته للشباك مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه ومانحاً فريقه النقاط الثلاث كاملة.

بهذا يقلص ريال مدريد الفارق بينه وبين المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 6 نقاط، وبينه وبين برشلونة الى نقطة وحيدة بانتظاره مباراته غدا الاثنين.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد