كارتيرون يكشف سبب عودته إلى الزمالك

كارتيرون عاد لتدريب الزمالك

أجرى باتريس كارتيرون حوارا مع قناة الزمالك بعد توقيعه الرسمي للفريق مجددا.

اعترف باتريس كارتيرون مدرب الزمالك بأنه على علم بعدم سعادة بعض الجماهير بعودته، لكنه عاد لإعادة الروح إلى الفريق، وإعادة البطولات.

وقال كارتيرون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: هدفي هو مساعدة الفريق على العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق البطولات”.

وأضاف الفرنسي: ”لا خلاف أن الزمالك يملك إمكانيات فنية رائعة، وكل عناصر الفريق على أعلى مستوى”.

وواصل: ”مهمتي ليست فنية فقط، لكن ما يهمني هو استعادة الروح المفقودة في الفريق وهذا ما قلته للاعبين خلال اجتماعي معهم اليوم وواثق بأنهم سيساعدوني على تنفيذ ذلك”.

وكشف سبب عودته قائلًا: “وافقت على العودة إلى الزمالك من أجل رد الجميل للنادي، فأنا مدين لهم وللجماهير بأي نجاحات حققها في الولاية السابقة”.

وأضاف كارتيرون: “اللعب بروح وقلب هو ما سيجعل الفريق يتخطى المرحلة الصعبة الحالية”.

ووجه كارتيرون رسالته لجماهير الزمالك قائلًا: “سعيد بالعودة إلى نادي الزمالك، وتنازلت عن الاستمرار في السعودية بمقابل مادي كبير من أجل العودة للزمالك وحصد البطولات”.

وواصل: “الزمالك اسم كبير للغاية، فالأشخاص يرحلون ويأتي غيرهم ويبقى النادي، والجميع في الوقت الحالي داخل النادي يعمل على توفير عوامل الاستقرار والمناخ الجيد لعودة الفريق لمكانته الطبيعية”.

وأضاف: “المنافسة في دوري أبطال أفريقيا مازالت قائمة، والفريق يمتلك إمكانيات فنية تجعله قادرا على تخطي المرحلة الحالية”.

وأتم كارتيرون: “انطلاقة الزمالك ستكون من لقاء الترجي التونسي الذي يعد أحد أقوى الفرق في إفريقيا من الناحية الفنية والبدنية، لكن بالروح والعزيمة نستطيع الفوز، خاصة أن الفريق ليس لديه مشكلة فنية”.

المصدر : في الجول

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد