قلقيلية وجنين: الشرطة تحرر مخالفات لعدم الالتزام بإجراءات السلامة العامة

الشرطة الفلسطينية

حررت الشرطة مخالفات لسائقين ومواطنين وأصحاب محال تجارية وأغلقت محطة محروقات وضبطت مركبات لعدم الالتزام بقرار الإغلاق وإجراءات السلامة العامة في قلقيلية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطـة، أن شرطة المحافظة قامت بتحرير 22 مخالفة بحق مواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات كما قامت بإغلاق 20 محلاً تجارياً، ومحطة محرقات لعدم التزامهم بقرار الإغلاق، وضبطت 9 مركبات، وتوقيف شخصين لعدم الالتزام بقرار الإغلاق وإجراءات السلامة العامة.

كما فضت الشرطة بمساندة الأجهزة الأمنية حفل زفاف في مدينة جنين وذلك لمخالفة للتعليمات الصادرة من قبل الحكومة الفلسطينية بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا .

وذكرت بأنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة حفل زفاف في مدينة جنين، على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذا الحفل وعملت على فضه وتفريق المشاركين فيه، كما عملت الشرطة على تحرير 74 مخالفة سلامة عامة بحق مواطنين وأصحاب محال تجارية وسائقي مركبات.

وأضافت الشرطة بأن الالتزام بإجراءات السلامة العامة وقرار الإغلاق في ظل الحالة الوبائية التي تمر بها البلاد ضروري بهدف المحافظة على الصحة والسلامة العامة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد