إصابات واعتقالات بفعل الاحتلال في بيت لحم والخليل

اعتقالات للاحتلال الإسرائيلي - ارشيف

أصيب اليوم الخميس، ثلاثة شبان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، واعتقل آخر خلال مواجهات في مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم .

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن 3 شبان أصيبوا بأعيرة نارية في القدم، إثر اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم، أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت، وتم نقل المصابين الى مستشفى الجمعية العربية في بيت جالا لتلقي العلاج، وصفت حالتهم بالمستقرة.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت منازل في المخيم بعد تفجير أبوابها الرئيسية، وعبثوا بمحتوياتها وخلفوا حالة من الهلع والخوف، عرف منها تعود للمواطنين، جمال ربيع وشقيقه يوسف، علي فنون، ورزق المساعيد، كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن خضر عبد الجبار حسنات (44 عاما).

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نديم العزة (25 عاما) من سكان بيت حالا غربا بعد دهم منزل والده.

في السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت قرية حرملة شرق بيت لحم، وسلمت الشقيقين عماد نعيم عساكرة (27 عاما)، واياد (22 عاما)، بلاغين لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة "غوش عصيون"، بعد دهم منزل والديهما وتفتيشه.

وفي سياق آخر ذو صلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أربعة مواطنين من بلدتي دورا وبيت أولا شمال شرق الخليل، بينهم شقيقتان.

وأفادت مصادر امنية ومحلية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة دورا واعتقلت الشاب احمد منيف قزاز (21 عاما) بعد تفتيش منزل عائلته وتحطيم اثاثه، وسامي ابراهم حلمي فوارعة (22 عاما) من بلدة بيت أولا غرب الخليل.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيتين صفاء حازم جردات (22 عاما) واماني (20 عاما) بعد أن داهمت منزل العائلة وفتشته في بلدة سعير شمال شرق الخليل.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد