بحر: شعبنا سيبقى صامدا مرابطا حتى كنس الاحتلال من فلسطين

الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بغزة

قال الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي ب غزة بالإنابة :"إن الشعب الفلسطيني سيبقى صامداً مرابطاً على أرضه حتى كنس آخر جندي صهيوني من فلسطين"، مشدداً على ضرورة أن تدعم الأمة العربية والإسلامية وتعزز صمود الشعب الفلسطيني.

وأضاف بحر في كلمة له خلال المسير العلمائي الذي نظمته رابطة علماء فلسطين بمناسبة أسبوع القدس العالمي وبالتزامن مع ذكرى الإسراء والمعراج انتهى في مقر المجلس التشريعي، أضاف "أن الشعب الفلسطيني سيبقى رأس الحربة في الدفاع عن فلسطين والمقدسات فيها، ومواجهة الاحتلال".

وتابع بحر " إننا من باحات المجلس التشريعي وباسم شعبنا الفلسطيني، نعلن أن القدس آية في كتاب الله، وهي عقيدة، وهي في نفوس مليار ونصف مليار من أبناء الأمة العربية والإسلامية".

وشدد على أن أنه لا يمكن لأحد أن يغير معالم التاريخ ومعالم القدس، أو ان يشطبها من نفوس المسلمين، مستنكراً تصاعد وتيرة المؤامرة ضد فلسطين والقدس وتطبيع بعض الأنظمة العربية مع الاحتلال.

وأكد بحر أن شعبنا الفلسطيني في ظل التطبيع مع الاحتلال وتنفيذ صفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية بات بأمس الحاجة لدعم ونصرة الأمة العربية والإسلامية لمواجهة المؤامرة التي تحاك ضد فلسطين والقدس ووقف التغول الإسرائيلي.

وجدد رئيس المجلس التشريعي بالإنابة "العهد مع الله أولاً، ثم مع أمتنا العربية والإسلامية أن نبقى ثابتين ومرابطين على أرض فلسطين حتى تحريرها وكنس آخر جندي إسرائيلي من أرصنا المقدسة".

وحيا بحر المقدسيين والمرابطين في باحات الأقصى المبارك، موجهاً التحية لشيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح وخطيب الأقصى الشيخ د. عكرمة صبري، ولكل الثابتين في القدس وفي فلسطين.

كما وجه بحر تحية للأسرى في سجون الاحتلال الذين ضحوا بزهرات حياتهم في سبيل فلسطين وشعبها ومقدساتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد