والد عبود العمري يرد على مروجي الاشاعات -شاهد

عبود العمري

قام عمر العُمري، والد الناشط الأردني عبدالله الذي توفي إثر حادث سير في جنوب افريقيا، قبيل يومين، بتوجيه رسالة إلى كل من يقوم بنشر الاشاعات حول وفاة ابنه، عبر "انستغرام". 

وقال عمر العمري والد "عبود" في الرسالة: 

"رسالة موجهة إلى جميع الذين ينشرون افتراءات وأكاذيب وأخبار ملفقة عن ابني المرحوم بإذن الله عبدالله العمري وعن اخوانه وأصدقائه الذين تعرضوا لحادث مؤسف في جنوب افريقيا وتوفي ولدي بعد الحادث.. أود الإفادة بأن جميع أصدقائه بحالة جيدة وسيصلون المملكة قريبا برفقة جثمان ابني عبدالله.. أرجو من الجميع عدم سماع أخبار غير ذلك وأقول للذين ينشرون الأخبار المضللة اتقوا الله وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد". 

  

كما شارك على صفحته الخاصة على "انستغرام"، منشوراً مؤثراً موجهاً لابنه، حيث كتب: 

"حبيبي عبدالله .. كررت امامي وامام الكثيرين (انك حاس انو ربنا مخبيلك اشي كبير) وهل هناك أعظم من لقاء الله .. وهل هناك أكبر من جنة عرضها السموات والارض اعدت للمتقين .. وهل هناك أفضل فالدنيا من طاعة الله وتوفيقه ومحبة الناس .. لقد تركت بصمتك في الدنيا وها انت تجدها أمامك في الآخرة .. ملايين الناس تدعو لك بالمغفرة والرحمة .. هذا هو اللي مخبيلك ياه ربنا يا حبيبي .. رحمك الله وجعل منزلة في عليين مع الانبياء والشهداء والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا وجمعنا بك وبمن نحب في الفردوس الأعلى من الجنة". 

المصدر : موقع خبرني

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد