برشلونة لإعادة الاعتبار وليفربول لقلب الصفحة

فريق باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني

يلتقي مساء اليوم الأربعاء، فريق باريس سان جيرمان نظيره برشلونة الإسباني، ضمن الجولة الثانية من إياب الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا.

وسيتكرر لقاء ليفربول الإنكليزي و"ضيفه"لايبزيغ على ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية، بسبب قيود السفر المفروصة من البلدين لاحتواء فيروس كورونا .

لا مستحيل

سيخوض فريق برشلونة مباراته في العهد الجديد لرئيسه العائد خوان لابورتا، الذي أعيد انتخابه الأحد. ويأمل النادي الكاتالوني أن يعيد ذكريات الـ"ريمونتادا" التاريخية عام 2017، عندما فاز الباريسيون برباعية نظيفة ذهاباً قبل أن يسقطهم العملاق الكاتالوني في برشلونة بنتيجة 6-1.

ويعول برشلونة على الروح القتالية التي ظهرت على لاعبيه في مباراة الكأس الأخيرة التي جمعته وفريق إشبيلية في نصف نهائي كأس إسبانيا الأسبوع الفائت، حيث عوّض برشلونة تأخره 2-صفر ذهابًا إلى فوز 3-صفر إيابًا بعد التمديد.

لكن الظروف تبدو مختلفة إذ إن المباراة هذه المرة ستكون في باريس، مع تألق نجمه الشاب كيليان مبامبي الذي سجل ثلاثية تاريخية في ملعب "كامب نو". وسيخوض الفريق الباريسي مباراة الإياب بغياب نجمه نيمار الذي غاب عن المباراة الأولى أيضاً.

وعبّر مدرب نادي باريس الأرجنتيني عن رغبته في حسم التأهل لدور ربع النهائي وقال: "نريد أن ننهي المباراة بالفوز. نحترم برشلونة، ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعلينا أن نقدم أداء كما فعلنا أو حتى أفضل مما فعلناه في الكامب نو للوصول إلى الدور المُقبل".

نتائج لا تؤثر

سيحاول ليفربول تقديم صورة مختلفة أوروبياً عن تلك التي يقدمها محلياً، حيث يعاني الـ"ريدز" بشكل غير مسبوق، إذ سقط على أرضه للمرة السادسة على التوالي أمام فولهام الأحد الماضي، ليتراجع إلى المركز الثامن.

أما لايبزيغ فهو مستمر في تقديم العروض المميزة ،حيث حقق ستة انتصارات متتالية في الدوري، وبات على بعد نقطتين فقط من بايرن ميونيخ المتصدر.

المصدر : كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد