آخر التطورات في قضية "متحرش المعادي"

متحرش المعادي

كشف موقع مصراوي، صباح اليوم الثلاثاء، عن آخر تطورات واقعة تحرش رجل بطفلة في العمادي، إذ أكدت الدكتورة سحر السنباطي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، أنه تم التقدم ببلاغ إلى النائب العام.

وأفادت السنباطي، أنه تم التحرك في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد فحص الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتقدم ببلاغ إلى مكتب النائب العام.

وقالت: "إلى الآن لا توجد تفاصيل بشأن الواقعة، لأنه يجب أن تكون هناك تحريات دقيقة"، مؤكدة أن فرقًا تابعة للمجلس تتابع القضية، وتبحث عن الطفلة في الوقت الراهن، لتقديم الدعم النفسي اللازم لها، ووضعها في دار رعاية مناسبة.

وبيّنت السنباطي، إلى أنه سيتم إصدار بيان إعلامي متضمنًا التفاصيل في وقت لاحق من اليوم.

وحول ما توصلت إليه تحريات الاجهزة الأمنية، فقد تبيّن أن الضحية طفلة تتسول بالشوارع، وجاري البحث عن مكان إقامتها واستدعائها لسؤالها والتوصل لأسرتها، كما أوضحت التحريات أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤية المتحرش خرجتا له لمنع اغتصاب الضحية.

ويشار إلى أن فريق من مباحث الإنترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة، يقوم بالتحقيق في الواقعة، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة وطلب التحريات عن الواقعة.

المصدر : مصراوي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد