شاهد: حركة فتح : هذا هو المطلوب من الدكتور ناصر القدوة !

ناصر القدوة - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

قال مسؤول في حركة فتح اليوم الثلاثاء إن اللجنة المركزية للحركة ترى ان الدكتور ناصر القدوة أبعد كثيرا عن المطروح على طاولة اللجنة ، وأن المطلوب منه العودة للحديث على طاولة اللجنة المركزية وإبداء رأيه.

وأضاف منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح لإذاعة أجيال ان :" الدكتور ناصر القدوة رجل تكن له الحركة كل الاحترام وقدم الكثير للحركة ، ونختلف كثيرا ولكن يجب أن يكون هناك التقاء في نقطة معينة لمصلحة الوطن (..) مبينا ان القدوة يريد مصلحة حركة فتح ولكن ينظر للموضوع من طرفه".

وأشار الجاغوب الى ان حركة فتح لديها نظام داخلي يحتكم الجميع له ، فالمجموعة تتبع للفرد ، والفرد يجب ان ينصاع لقرار المجموعة.

وقال :" لا يجوز لأي شخص مهما كان منصبه في الحركة ان يخرج عن الاجماع الفتحاوي"(..) موضحا ان الكثير ممن خرجوا من حركة فتح أصبحوا لا قيمة لهم بدون الحركة وإرثها النضالي.

إقرأ/ي أيضا: الشيخ: الاصلاح كلمة جميلة ولكن هناك أمر مثير للاستغراب

 
القدوة يتمسك بعضويته في مركزية فتح

القدوة يتمسك بعضويته في مركزية فتح

Posted by AjyaL Radio Network-ARN on Tuesday, March 9, 2021

وأكد الجاغوب ان اجتماع اللجنة المركزية أمس جاء للتأكيد على أهمية حوار القاهرة الاسبوع المقبل ، لاستكمال العملية الانتخابية ومناقشة الوضع الداخلي للحركة وتشكيل قائمة فتح الانتخابية وطريقة الالتزام والتعامل مع الأشخاص غير الملتزمين.

وبين الجاغوب ان حركة فتح وضعت ضوابط للأشخاص الذين لا يلتزمون بالقوانين الداخلية للحركة وطريقة إجراء الانتخابات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد