غزة:الأوقاف تستعرض تقرير الإنجازات السنوية

غزة / سوا / أكد وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية د. حسن الصيفي على ضرورة تحقيق معنى الإدارة التشاركية في العمل, مشيرًا الى أنه لن تنجح أي مؤسسة أو أي شخص مهما أمضى من الخبرة أو القوة الا إذا كانت عقيدته مبنية على الإدارة التشاركية.


جاء تأكيده خلال لقاء نظمته الوزارة في قاعة القدس بمقرها الجديد لعرض ومناقشة تقرير الإنجازات السنوية لعام 2014م, بحضور مدراء عامين ومدراء ورؤساء أقسام الوزارة.


وقال وكيل وزارة الأوقاف :" أن أي شخص لا يحترم المشاركة الادارية لا أعتقد أنه سينجح, ويجب احترام صلاحيات كل شخص في مقامه ومكانه حسب اختصاصه, فكلكم يستطيع أن يساهم في النجاح المطلوب".


وأضاف :" لا شك أننا في وزارة الأوقاف لدينا مساحة من الراحة والاستقرار الإداري والمهني رغم الصعوبات التي تواجهنا", ونحن ندرك أننا نعمل بلا راتب مستقر ورغم ذلك كله ينبهر المراقبون بدورنا واستطاعتنا في تجاوز مثل هذه الصعوبات وأننا لازلنا على أقدامنا", مشددًا على أن الأوقاف مستمرة في طريقها رغم كل الصعوبات.


هذا ودعا د. الصيفي الإدارة العامة للشئون الإدارية للتعاون مع العلاقات العامة من أجل توثيق هذا التقرير في كتيب ليكون جزء من تاريخ وتراث وزارة الأوقاف.


هذا واستعرضت الإدارات العامة للوزارة أهم انجازاتها للعام 2014م وأبرز الصعوبات التي واجهتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد