"ليس للتصويت على فصل ناصر القدوة"

تفاصيل اجتماع مركزية "فتح" اليوم: الكثير من المواضيع على الطاولة

اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح - أرشيف

قال رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة "فتح" منير الجاغوب، إن هناك "الكثير من المواضيع على جدول أجندة اجتماع اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم الإثنين".

وأضاف الجاغوب في حديث لراديو "أجيال" تابعته "سوا": "قد يكون موضوع عضو اللجنة ناصر القدوة أحدها، ولكن ليس للتصويت على فصله".

وكشف الجاغوب، عن عقد "اجتماع بين القدوة وأعضاء من المجلس الثوري لحركة فتح، بالأمس، في رام الله "، مؤكدًا أن "باب الحوار مفتوح داخل الحركة، وهي لا تذهب إلى آخر خطوة في الإجراءات، وهناك حوار ويجب أن يصل إلى نتيجة".

وبشأن مخرجات هذا الاجتماع، قال: "ما سمعته أن اللقاء كان إيجابيا وفيه تقدم كبير".

وحول حضور القدوة لاجتماع المركزية اليوم، قال الجاغوب: "هو بالتأكيد عضو في اللجنة المركزية وهذا اجتماع للأعضاء، وعليه هو مدعو للحضور، ويجب أن يحضر ويبدي رأيه على الطاولة في أي قضية تخص حركة فتح".

 

مقابلتي مع ? اجيال ??????

Posted by ‎منير الجاغوب‎ on Monday, March 8, 2021

وبشأن الملفات التي سيناقشها الاجتماع، قال الجاغوب: "سيتم مناقشة معايير وطريقة اختيار المترشحين، هناك العديد من الأشخاص وقع الاختيار عليهم وسيتم مناقشة العديد من الأمور الأخرى التي تخص حركة فتح". 

وتابع الجاغوب أن "اجتماع المركزية اليوم سيبحث المعايير ومن تنطبق عليه الشروط وكيف يتم اختيار القائمة".

وأكد الجاغوب أن "قائمة حركة فتح لن تكون فقط حكرًا على المنتمين للحركة، فقد يكون فيها أشخاص مستقلين ورجال أعمال ورجال دين وطوائف أخرى ومتقاعدين وغيرهم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد