خلال لقاء بينهما..السقا وحساينة يناقشان عدة قضايا

61-TRIAL- غزة / سوا/ ناقش وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة مع وزير العدل سليم السقا خلال لقاء جمع بينهما السبت عدد من القضايا الهامة. 
وتطرق اللقاء لاستلام وتسليم الوزارة والمهمات الجديدة للوزراء في حكومة الوفاق الوطني، والعمل الجاد من أجل خدمة كافة أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجوده. 
وشدد الحساينة على أن الوزراء في حكومة التوافق الوطني مطلوب منهم الكثير، خاصة أن المرحلة القادمة تحتاج من الجميع العمل كجسد واحد من أجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني والانتصار على التحديات والعقبات التي تواجه الجميع. 
وأكد أن جهود الحكومة ستتركز في المرحلة القادمة على رفع الحصار و فتح آفاق التعاون الخارجي مع الدول والمؤسسات والهيئات بما يخدم أبناء شعبنا في الحرية والاستقلال واستعادة حقوقه المشروعة.  
وفي السياق ذاته، تفقد الحساينة برفقة نائب رئيس المجلس التشريعي ووزير العدل ووزير شؤون المرأة قاعات امتحانات الثانوية العامة ، مثمنًا جهود وزارة التربية والتعليم في إنجاح اجراءاتها بما لمسه من أمن وأمان وانتظام داخل لجان الامتحانات. 
وأشار إلى توجيهات رئيس الوزراء رامي الحمد لله للوزراء بحكومة الوفاق بزيارة لجان الثانوية العامة في اليوم الأول من الامتحانات وتفقد سير العمل فيها.  
وقال الحساينة "إننا نفخر بطلابنا وطالباتنا آملين أن يجتازوا هذه المرحلة بنجاح، فهم مشاعل الوطن وهم جيل المستقبل، داعيا لهم بالخير والتوفيق في امتحاناتهم".  277
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد