تعليم غزة تستأنف دورة إعداد منسقي الإعلام المدرسي

وزارة التربية والتعليم

استأنفت وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي، بالشراكة مع المعهد الوطني للإدارة والتدريب بوزارة التربية والتعليم العالي ب غزة ، دورة إعداد منسقي الإعلام المدرسي، في مديريات غرب وشرق وشمال القطاع؛ وذلك بعد تنفيذها في وقت سابق بمديريات الوسطى وخانيونس ورفح.

وشارك في افتتاح الدورة التي نُظّمت عن بُعد، مدير عام وحدة العلاقات الدولية والتعاون الدولي أحمد النجار، ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام مدحت الزطمة، ومدير تعليم شرق غزة مازن نور الدين، والنائب الفني بشمال غزة موسى شهاب.

وقال النجار:" تأتي الدورة بهدف تطوير مهارات وقدرات المنسقين الإعلاميين في المجال الإعلامي وتفعيل الإعلام المدرسي، لافتاً إلى أن الوحدة لديها خطة متكاملة لتطوير قدرات العاملين في مجال العلاقات العامة والإعلام بما يعود بالنفع على المسيرة التعليمية.

من جهته، ثمن نور الدين دور الوزارة ووحدة العلاقات في عقد هذه الدورة التي سيكون لها الأثر الفعال في مجال التغطيات الإعلامية والنشر الإعلامي لفعاليات الميدان التربوي.

وفي ذات السياق، أوضح شهاب أن مثل هذه اللقاءات التدريبية؛ تُحدث الأثر الإيجابي في المدارس، وتطور الجانب الإعلامي الذي له أهمية في المنظومة المدرسية بصفة خاصة والتربوية بصفة عامة.

يشار إلى أن وزارة التعليم أطلقت خلال الأشهر الماضية، مشروع المنسق الإعلامي المدرسي، والهادف إلى تفعيل العمل الإعلامي في المدارس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد