أسرار المقابلة المرتقبة للأمير هاري وزوجته ميغان بملايين الدولارات

ميغان ماركل والامير هاري

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، بأن شبكة "سي بي أس" دفعت مبلغا ضخما  مقابل حقوق البث للمقابلة المنتظرة مع الأمير البريطاني، هاري وزوجته الأميركية ميغان ماركل.

وأعلنت الصحيفة أن القناة الأميركية دفعت مبلغا يتراوح بين 7- 9 مليون دولار أميركي لشركة الإنتاج الخاصة بالإعلامية أوبرا وينفري، للفوز بحقوق بث المقابلة، في حين كشفت المتحدثة باسم هاري وميغان أن الزوجين لم يتم تعويضهما عن المقابلة.

ووفقا للاتفاقية المبرمة مع شركة وينفري، فإن شبكة "سي بي أس" تمتلك حقوق المقابلة في الأسواق العالمية، حيث ستبث المقابلة، الاثنين، في قناة "آي تي في" في بريطانيا، لقاء مبلغ مالي لم يحدد.

ومن المقرر أن يتم نشر المقابلة المنتظرة في وقت لاحق، مساء الأحد، في وقت الذروة، بعد البرنامج المعروف "60 دقيقة".

و تم اختيار هذا الموعد بسبب أن ليالي الأحد، تعد أكثر الأوقات التي يشاهد فيها الأميركيون التلفزيون، لا سيما شبكة "سي بي أس".

و بثت شبكة "سي بي أس" مقاطع صغيرة من المقابلة التي ستستمر لمدة ساعتين ، لتشويق الجمهور.

ومن هذه التفاصيل التي عرضت في المقابلة ، أن وينفري اتصلت بميغان ماركل قبل زفافها في 2020، لإجراء مقابلة، وهو طلب تم رفضه.

واتهمت ميغان أيضا قصر بكنغهام "بترسيخ افتراءات" عنها وعن زوجها وقالت إنهما لن يمتنعا عن نشر روايتهما للأحداث.

وصرح القصر الملكي إنه "في غاية القلق" من تقارير نشرتها صحيفة "التايمز" جاء فيها أن ميغان تنمرت على مساعدين عملوا معها قبل عامين.

لكن الزوجين نفيا الأمر، وهو أمر يزيد من أهمية المقابلة التي ستشكف خفايا العلاقة في الأسرة الحاكمة ببريطانيا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المقابلة التلفزيونية هي الأولى من نوعها منذ أن ترك هاري وميغان الواجبات الملكية و انتقالهما إلى الولايات المتحدة العام الماضي.

المصدر : سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد