سبب وفاة عبود العمري الناشط الأردني

الناشط الأردني عبود العمري

توفي أمس السبت، الناشط الأردني على مواقع التواصل الاجتماعي، عبدالله العمري المعروف بـ "عبود"، والبالغ من العمر 23 عاماً، إثر حادث سير تعرض له في جنوب افريقيا. 

وقال الناطق باسم وزارة الخارجية والمغتربين الأردنية، ضيف الله علي الفايز، ان خمسة مواطنين أردنيين تعرضوا لحادث سير مروع في جنوب افريقيا في كيب تاون تحديداً، والذي أسفر عن وفاة أحدهم واصابة الآخرين. 

وبين الفايز بأنه تم التواصل مع أهالي الضحايا وابلاغهم بالحادث، موضحاً بأنه سيتم نقل جثمان العُمري اليوم الى المملكة الأردنية بناءً على طلب ذويه. 

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر المروع فور إعلانه من قِبل والد العمري الذي قام بمشاركته عبر منصة "الانستغرام"، حيث كتب: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انعي وفاة ابني الحبيب عبدالله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم إثر حادث مؤسف في جنوب افريقيا أسأل الله تعالى أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته وأن يلهمنا جميل الصبر والسلوان والسكينة وإنا لله وإنا اليه راجعون". 

وغيمت أجواء الحزن والأسى على مواقع التواصل الاجتماعي، فنشر العديد من أصدقائه والصفحات الأردنية أنباء وفاته مُعربين عن مدى حزنهم الشديد، وعدم تصديق الخبر من حجم الصدمة التي تعرضوا لها عند تلقيهم إياه. 

ويُذكر بأن العُمري يتابعه أكثر من مليون شخص على منصة "انستغرام"، حيث يقدم محتوى كوميدي من خلال مقاطع فيديو ينشرها باستمرار، بالإضافة إلى يومياته ومواقفه التي يشاركها بشكل يومي مع متابعيه، وكان قد انتهى من تصوير أول مسلسل تلفزيوني يمثل فيه، على أن يتم عرضه في شهر رمضان المقبل. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد