مؤسسة إبداع تحتفل بتخريج دبلوم قيادة العمل الوطني

مؤسسة إبداع تحتفل بتخريج دبلوم قيادة العمل الوطني

نظم معهد إعداد القادة التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب حفل تخريج متدربات دبلوم قيادة العمل الوطني بمنتجع النور السياحي بمدينة غزة ، وحضر الاحتفال الدكتور أدهم البعلوجي رئيس مجلس إدارة المؤسسة، والمهندس هادي الأحول مدير المؤسسة، والأستاذ محمد لافي، والأستاذة كفاح الرنتيسي، والخريجات المحتفى بهن.

وبدوره أعرب الدكتور البعلوجي عن افتخار المؤسسة بتخريج مثل هذه الكوكبة الرائدة، مضيفاً أن إدارة المؤسسة تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين وتطوير قدرات أبناء شعبنا في شتى المجالات، ومؤكداً في السياق نفسه أن مؤسسة إبداع أثبتت نفسها في مجال التدريب وتحقيق التنمية في جميع الجوانب.

وأشار البعلوجي في كلمته على أهمية التدريب في بناء مهارات المتدربات، مضيفاً أن التدريب ساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة، متمنياً المزيد من البرامج التدريبية التي تستهدف فئات المجتمع الفلسطيني، ومؤكداً على دعم ووقوف مؤسسة إبداع بجانب المؤسسات العاملة في قطاع غزة.

وفي كلمة له، شكر لافي مؤسسة إبداع على دعم البرنامج التدريبي، وبجهود المؤسسة من خلال البرامج والدورات التي تقدمها في خدمة جميع الفئات، مؤكداً أنها من أكثر المؤسسات التي تهتم بتطوير جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

كما وأعربت الرنتيسي عن سعادتها الغامرة بما تم تحقيقه من إنجاز واضح وتغير ملموس في أنماط التفكير والمهارات لدى المتدربات، معتبرةً أن مثل هذه البرامج التدريبية وما تكتسبه المتدربات من خبرات وقدرات بمثابة كنز استراتيجي ومخزون لهن وللمجتمع الفلسطيني.

وفي سياق متصل، أكدت المتدربات في برنامج قيادة العمل الوطني أن هذا الدبلوم أضاء لهن من اليوم الأول للبرنامج الطريق للمجتمع والعمل بما اكتسبوه من علم ومهارات من أجل النهوض بمجتمع راق، وأكدت المتدربات أن البرنامج صقل مهاراتهن وتغيير نظرتهن وبناء ثرواتهن في كافة النواحي.

e56dc586-afa2-411e-a8c9-57ff59ea5ace.jpg
378596b9-2f21-4823-b1bf-bc01a66bb3b1.jpg
dc9a3254-7334-406a-9902-447d23fe68bd.jpg
995b5383-0ab4-4dd3-87b1-20dbb96cda86.jpg
 

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات والكلمات، واختتم بتوزيع الشهادات على المشاركات وتكريمهن، ويشار إلى أن برنامج الدبلوم التدريبي شمل مجموعة من محاور الإدارة والقيادة والثقافة والتاريخ، والقضية الفلسطينية، وإدارة الذات، وتاريخ الفصائل الفلسطينية، بالإضافة إلى العديد من المحاور.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد