أصحاب المقاهي في طمرة يستعدون لإعادة فتح محالهم

أصحاب المقاهي في طمرة يستعدون لاعادة فتح محلاتهم

استعد أصحاب المطاعم وقاعات الأفراح والمقاهي، اليوم السبت، من أجل اعادة فتح محلاتهم من جديد واستقبال الزوار الذين تلقوا التطعيم ضد فايروس كورونا والمتعافين منه، ابتداءً من صباح غدٍ الأحد، وفقاً للقرار الحكومي بإعادة بعض المرافق، والمنتظر التصويت عليه اليوم، بالإضافة الى عودة طلاب صفوف السابع حتى العاشر في البلدات الخضراء والصفراء والبرتقالية الفاتحة. 

ويشعر أصحاب المطاعم والمقاهي، بأنه على الرغم من القيود المفروضة على استقبال الزوار إلا أن يوم غد قد يكون أشبه بيوم عيد لهذه المحلات التي أغلقت أبوابها منذ نحو عام.  

 وقال رضوان عوض حاج من عبلين، مسؤول مطعم وكافتيريا نجوم الجليل في طمرة، أنه استلم الكافتيريا في شهر اذار من العام الماضي، وبعد بدء تفشي الكورونا والاغلاق ننتظر على أحر من الجمر فتح المطاعم والمقاهي، قائلاً " كأنه يوم عيد بالنسبة لنا يوم فرح". 

وأضاف:" لقد اعلمنا عاملي المطعم بأن يتواجدوا وان يستعدوا لإعادة افتتاح المطعم"،  وأشار حاج الى أن الاغلاق تكبد الكثير من الخسائر المادية، آملاً بأن لا يكون هناك اغلاق آخر. 

وأضاف: "نأمل ان يكون الاقبال كبيراً الآن فيما نجهز لفتح المطاعم يأتي الناس الينا ويعتقدون أننا فتحنا فعلاً، والناس يحتاجون إلى الخروج وإلى متنفس" 
وبالنسبة للتطعيمات والتعليمات، أنا أتوجه للجميع أن يتطعموا حتى تعود الحياة طبيعية كما كانت، ما يحدث ليست الحياة التي نتمناها، كل شيء مغلق والآن الامل في ان نعود ونفتح"،  ونحن دائماً على تواصل كأصحاب مطاعم، الجمع يستعدون ونأمل خيراً. 

المصدر : بانيت

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد