بالفيديو: محمد رمضان يشعل مواقع التواصل: "المضيفة الحنينة رزق"

محمد رمضان

تداول الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان، كان قد شاركه على منصة "الانستغرام"، يظهر فيه مع مضيفة على متن طائرته الخاصة. 

وكان الفيديو المتداول لرمضان، وهو نائم على الأريكة في طائرته خاصة، في حين ظهرت المضيفة وهي تجهّز له المكان، وعلّق قائلاً: "المضيفة الحنينة رزق". 

وتفاعل الناس بشكل كبير مع الفيديو فور انتشاره، بحيث لقي المنشور ردات الفعل السلبية والايجابية، فكان فريق من المتابعين الذين وجهوا الانتقاد السلبي لرمضان قد استذكروا قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي صوّره دون إذنه وتسبب بعد ذلك في فصله من عمله، ووصل الأمر بهما إلى ساحات المحاكم في قضية تعويض. 

من جهة أخرى نظر محبي رمضان الى الفيديو نظرةً إيجابية، ففسروه بأن رمضان يحب جمهوره ويشاركه كافة تفاصيل حياته بعفويتها وطبيعتها دون أن يخفي عنهم شيئاً. 

وعلق الناقد الفني نادر عدلي على الفيديو، قائلاً: إن الفنان الشاب دائم البحث عن مواقف استعراضية، وتحولت نجوميته بدلاً من التمثيل الذي يمتلك فيه موهبة لا بأس بها، إلى نجم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، غير آبه بما يحدثه من أخطاء باتت تمثل خروقا عن دوره كفنان صاحب رسالة". 

وقال عدلي، أن رمضان يقوم باستعراض أملاكه لمتابعيه بشكل دائم، وأصبح لا يعتمد على الفن الذي يقدمه لجمهوره وانما على الجدل الذي سيحدثه في المجتمع من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن التجاهل الإعلامي ربما يحد بشكل كبير من وصول رمضان إلى هدفه. 

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد