فتح تقرر تنظيم فعالياتها المركزية في يوم الجريح الفلسطيني

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، اليوم الأربعاء،  إن قيادة الحركة قررت تنظيم الفعاليات المركزية في يوم الجريح الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص للهيئة القيادية العليا  جمال عبيد وعبد الحق شحادة، مع أعضاء مجلس قيادة المفوضية وليد السمري و أياد الكفارنة و سامي فودة و أحمد سالم و مفوضين الاتحادات و النقابات باقليم الشمال و غرب و شرق غزة الأخ مصطفى الشناط و خالد النجار و منذر البطش و الأخ سوراج اللوح أمين السر و أعضاء المكتب الحركي المركزي للجرحى و أمناء سر الفروع.

من جانبه، أشاد جمال عبيد بمكانة الجرحى عبر مسيرة الثورة و دورهم البارز في معارك الحرية و الدفاع عن القرار الوطني المستقل و ما يمثلوا هؤلاء الأبطال من قامة و قيمة شكلت لشعبنا العظيم مصادر للعزة و الكرامة و مشاعل منيرة على دروب الإستقلال.

 بدوره، أكد عبيد على أن قيادة الحركة عازمة على تنظيم فعاليات مركزية بمناسبة يوم الجريح الفلسطيني و الذي يصادف الثالث عشر من آذار مارس 13/3 و أن هذه الفعاليات استمراراً لنهج الشهيد الخالد المؤسس ياسر عرفات الذي أقر هذا اليوم تكريماً و وفاءً لتضحيات من أوفى لفلسطين و القدس الشريف.

وأفاد عبيد بأن الحركة أنهت استعداداتها الخاصة بالمرحلة الأولى و الثانية للعملية الانتخابية و أن قيادة الحركة لديها برنامج و خطة ممنهجة ستضمن أوسع مشاركة لكل الأطر و الهياكل و الكوادر و الكفاءات للمضي قدماً و العبور بهذا الاستحقاق الانتخابي للنصر و التمكين.

 و حذر عبيد من سلسلة الشائعات و الأخبار المفبركة التي تستهدف بالدرجة الأولى ضرب كتلة فتح التصويتية ونزع الثقة بين القاعدة والقيادة، معرباً عن ثقته بوعي قواعد الحركة و أطرها بخطورة المرحلة و أن فتح بشيبها و شبابها و رجالها و نسائها موحدة خلف لجنتها المركزية و قائدها العام الرئيس محمود عباس أبو مازن و أن الطريق نحو إستعادة الوحدة و إنهاء الإنقسام و تثبيت الهوية الوطنية بات قاب قوسين أو أدنى.

و في سياق متصل، قال عبد الحق شحادة بأننا فخورين بأطر و هياكل الجرحى و أن ما تقوم به من مسؤوليات كبيرة يشكل لنا و للوطن رافعة يستظل بظلالها كل الأحرار الأوفياء و أن الجرحى ستكون لهم الكلمة الفصل في صدوق الإنتخابات و سيكتبون التاريخ بأحرف من نور كما نقشوا على جدار الزمن اسم الوطن بالدماء و الأشلاء .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد