بلدية غزة تعلن عن مسابقة لتصميم نصب تذكاري لدوار " دولة "

بلدية غزة تعلن عن مسابقة لتصميم نصب تذكاري لدوار " دولة "

أعلنت بلدية غزة عن مسابقة لتصميم نصب تذكاري لدوار " دولة " الواقع على تقاطع شارعي عون الشوا وصلاح الدين في حي الزيتون جنوب شرق المدينة، ضمن جهودها لتجميل الدورانات والميادين ودعم الفنانين والمبدعين .

ودعت البلدية الفنانين والمبدعين والشركات الهندسية والأفراد الذين لديهم الإمكانيات والرغبة في المشاركة في المسابقة  للتوجه لدائرة العلاقات العامة في البلدية خلال ساعات الدوام الرسمي للبلدية من الساعة 7:30 صباحاً وحتى لساعة 2:30 مساءً والحصول على نسخة عن الشروط المرجعية للمشروع، موضحةً أن أخر موعد لتقديم المقترحات هو 25 من شهر مارس / آذار الحالي.

وأوضحت أنه سيتم تخصيص مبلغ بقيمة 1000 دولار للفائز بالمركز الأول، و700 دولار للفائز بالمركز الثاني، و500 دولار للفائز بالمركز الثالث.

ولفتت البلدية أن الهدف من إنشاء النصب هو تعزيز وتطوير الثقافة التراثية والفنية للمدينة من خلال إقامة عناصر فنية تذكارية في أماكن هامة في المدينة، وتجميل المدينة من خلال إضافة معالم منسقة وجميلة، بالإضافة إلى تعريف المكان من خلال إضافة عنصر فني ومميز.

وكانت بلدية غزة قد أنجزت خلال شهر شباط / فبراير الماضي أعمال إنشاء الدوار لحل مشكلة ازدحام الحركة المرورية في المنطقة بتمويل ذاتي و بقيمة إجمالية بلغت نحو 230 ألف شيكل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد