يسرا تتحدث عن كواليس العمل مع عادل إمام

عادل امام ويسرا

تصدر اسم الفنان عادل إمام، اليوم الاثنين، مؤشرات البحث على موقع جوجل، وذلك بعد حلول النجمة يسرا أمس ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وحديثها عن "الزعيم".

وخلال الحلقة قالت يسرا إن كواليس أعمال "الزعيم" ممتعة ومليئة بالضحك والهزار، معربة عن سعادتها بالعمل معه فى 17 فيلما سينمائيا.

وعن كواليس العمل معه فى فيلم "عمارة يعقوبيان" قالت يسرا: "عادل إمام عمل كماشة عليا مع الكاتب وحيد حامد ومروان حامد، بعدما عرض عليا المشاركة فى الفيلم بخمس مشاهد وقال لى: "خليكى جدعة واعملى معانا خمس مشاهد فاعترضت"، فقال لى: "أقرى الورق ولما قرأت وافقت وقابلت الشخصية الحقيقية وقلدتها فى كل شىء"

يذكر أن عادل إمام تصدر التريند على جوجل منذ أيام بمسرحية "بودى جارد"، وذلك بالتزامن مع عرضها الجمعة الماضى على إحدى المنصات بعد 22 عاما من عرضها للجمهور.

وفى نفس السياق، أعلنت يسرا خلال لقاء تلفيزيونى سابق لها فى برنامج "أبلة فاهيتا" قائلة: "كان نفسى أتجوز عادل إمام وبراد بيت، وأحلى حاجة حصلت أنى تزوجت من خالد سليم وبحبه جامد".

و تنشغل الفنانة يسرا بتصوير مشاهد مسلسلها الرمضانى الجديد "حرب أهلية"، من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وتظهر يسرا فى المسلسل بشخصية طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

المصدر : مبتدا news

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد